من نحن

acuad-hakkimizda

تم تأسيس شركة أكواد للاستشارة والاستثمارفي سنة 2013 من قبل شريكين اثنين. أحدهما حاصل على درجة الدراسات العليا في مجال إدارة الاعمال (الأستاذ حسين جاهد أصطى) وأما الاخر فهو محامي (الأستاذ محمّد عاكف جان محامي قنصلية المملكة العربية السعودية في إسطنبول). وقد تولدت شركة أكواد نتيجة توحيد القوات الخبيرة المتخصصة في مجالها.

إن معايير الحياة العصريّة والمتطورة كوّنت حاجة لوجود شركات استشارية مهنية وموثوق بها في قطاع الإنشاء و العقارات. إننا في شركة أكواد نسعى لتلبية حاجات وطلبات زبائننا وموكلينا من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك بمستوى عالي من الحرفية والجودة والمتابعة على المدى الطويل، ونجن بذلك حريصون على تغيير المفاهيم السيئة في سوق العمل وإحلال مفاهيم الأمانة والثقة المتبادلة بيننا و بين زبائننا.

وقد اكتسبنا في أكواد للإستشارة والاستثمار خبرة مميزة وفريدة وثقة عالية من زبائننا وعملائنا العرب والأتراك، وذلك من خلال إلتزامنا بمبادئنا وقيمنا المهنة عبر السنوات الماضية. إننا في شركة أكواد قد جمعنا بين الإستشارات العقارية والخدمات القانونية، لذلك فإننا نقوم بخدمة زبائننا استشارياً وقانونياً وخدماتياً (الخدمات الإستشارية العقارية، البيع والشراء، إجراءات التسجيل، الإستثمارات التجارية، المتابعات والخدمات القانونية … إلخ).

إننا في أكواد ومن خلال خبرائنا ذوي الخبرة العالية و بأساليبنا المتطورة نقدم حلولاً سريعة وتقارير موثوقة لزبائننا وبأعلى المستويات من الحرفية والدقة المهنية. كل ذلك صادر من وعينا وفهمنا المهني الذي يدفعنا دائما لتطوير أنفسنا والمساهمة في تطوير عالم الأعمال في بلدنا.